Monday, August 10, 2009

كتابة أسرار الحضارة اليونانية القديمة : ما الذي يمكن أن أرسطو تعلمنا عن الخيال

عن 2،300 سنة مضت ، فإن قواعد القص تم وضعها رجل كان ، على الأقل وفقا للأسطورة ، وآخر من يحق له أن يعرف كل شيء. كان الفيلسوف والباحث ، وكذلك الطلاب من أفلاطون. اليوم ، باسم أرسطو مرادف للتألق والعلمية والفلسفية. ولكن هل تعلم انه كان خبيرا في الكتابة أيضا؟ في عدم اكتمال العمل شاعرية ، والمنصوص عليها أرسطو عدة قواعد بسيطة للمساعدة في تحقيق ذلك تطمح المؤلفين احتفل اليونانية المثالية : الكمال.

الرواية لم يكن معروفا في اليونان القديمة ، ولكن أرسطو كان جيدا بخبرة واسعة في أكثر من شكل من أشكال التسلية وقته : مسرحية. انه لم يكن ، على حد علمنا ، وهو الكاتب المسرحي نفسه. ولكنه ينطبق على المسرح بنفس روح التحري والفحص اظهر انه في كل المواضيع. في وقت قريب بما فيه الكفاية ، وأنه لاحظ أن النجاح في بعض الأمور قد يلعب في عام.

ليس فقط أكثر من أرسطو قواعد المعاصرة لا تزال تنطبق على الخيال ، وكتابة السيناريو والدراما ، ولكن الكثير منها في الأسواق الحديثة وحتى ما يسمى ب "خبراء القصة" وحدها. هؤلاء الناس ان كنت تعتقد ان من الحكمة تأتي من سنوات طويلة من الخبرة والتحليل ، ولكن في الواقع عناصر القص كانت معروفة لآلاف السنين. يمكنك ان توفر على نفسك الكثير من الوقت -- وكذلك ورشة رسوم -- الذهاب إلى أقرب مصدر نفسك.

وفيما يلي بعض من الأحجار الكريمة واسعة كنز ، كجزء من تراثنا الثقافي ، هو حر لاتخاذ. هذه الملاحظات ذات الصلة للكتاب اليوم كما كانت عند أرسطو أول ما كتب لهم.

1 جميع القصص التي تتألف من خمسة عناصر هي : وضع طابع المؤامرة ، والحوار والفكر. "ورأى ان" أرسطو يعني شيئا مثل طابع دافع أو النية. (كما شملت هذه الفئة للحن ، والتي تعاملت مع الموسيقى التي رافقت يلعب.) عندما تكون هذه العناصر مجتمعة في إطارها الصحيح النسب ، وأثر هو إيجاد عمل للسرور كمال -- قصة كبيرة. وبغية تحقيق تلك النسب ، وكذلك عناصر لاحتلال مكانها الصحيح ، وبالنسبة لبعض الفئات أكثر أهمية من غيرها. وهناك قصة وأكد أن وضع أكثر من قطعة ، على سبيل المثال ، ببساطة ، لن يجدي نفعا. لم لا؟ وهذا يقودنا إلى النقطة التالية :

2 أرسم كل شيء. "أول من الضروري ، في الحياة والروح ، إذا جاز التعبير ، من هذه القصة ، هي مؤامرة" ، وكتب أرسطو. الناس تدفع مبالغ طائلة من أجل أن يكون هذا ما صرح ابن أحد ثراسيا طبيب كان يحاول أن يقول لنا مجانا كل هذا الوقت : يمكننا أن يغفر جيدة لوكالة قصة سيئة ، ولكن ليس سيئا قصة الزهور مغلفة في النثر.

3 شخصيات المركز الثاني. بعد المؤامرة المقبلة والسؤال المهم هو : من هي الجهات الفاعلة؟ لطبيعة العمل ، وكتب أرسطو ، وأربعة جوانب يجب تطويرها.

* أولا ، يجب أن يكون "جيدا" ، وهو ما يعني انها ليست راهبة أو فتيات الكشافة ، ولكنها تملك بعض الفطرية ، وانجاز وجودة ان يكسب احترام القراء.

* ثانيا ، يجب أن تكون "مناسبة" -- أي ، لا بد لها صفات مختلفة من المعقول ، على أساس هويتها. على سبيل المثال ، لا ينبغي أن تخدم فتاة تعيش في القصر ، والملكة لا ينبغي غسل الأطباق.

* الثالث جودة إنها يجب أن تكون "تصديق" أو واقعية وعلينا أن نرى أنها يمكن أن توجد ، حتى وإن كنا نعرف أنه عمل من الخيال.

* الرابع الجودة والاتساق. وهناك طابع لا ينبغي هذيان جنون صارخ على صفحة واحدة وعلى عاقل المقبلة.

4 إبقاء مكلب القراء من خلال الاستفادة من انتكاسات. انتكاسات (أرسطو وصفتهم بأنهم "peripeties") يحدث عندما الامور في قصتك التغيير من دولة إلى نقيضه. مثالين : وليمة عرس (حدثا سعيدا) شابتها الوفاة المفاجئة للوالد العروس (حزينة واحد) ، وهو ولادة الطفل (مناسبة سعيدة) في وسط اعصار (الكارثة).

5 وهناك طريقة أخرى لقراء من مأزق يتمثل في استخدام الاكتشافات. قبل الاكتشافات ، وأرسطو ويعني تلك اللحظات الخاصة بك بطلا عندما يتعلم شيئا ، إما عن نفسه أو واحدا من الشخصيات الاخرى ، ولها تأثير على اتجاه القصة. ربما نفكر في هذه المؤامرة اليوم بسيطة التقلبات. ولكن هناك حقيقة بسيطة شيئا عن مؤامرة التقلبات ، على الأقل ليس عند القيام بذلك أيضا. فهي في أكثر فعالية عندما تحقيق مجموعة معينة من التوقعات. أرسطو ضد علينا الحذر من شأنه أن يلقي بعض الغريبة لدينا عقدة في السرد لمجرد يجري الفاحشة ، لان هذا الامر ليس جيدا القص.

وقال "أفضل شكل الاكتشاف حضره peripety". وبعبارة أخرى ، أكثر تلبية لقراء عكس عندما ينشأ مباشرة من الاكتشاف. وإليك مثالا واحدا من مسرحية معظمنا كان يقرأ في المدرسة الثانوية ، والتي المعاصرة مع أرسطو نفسه : عقدة نفسية الملك. عقدة نفسية عندما تعلم ان المرأة المتزوجة من لديه أطفال وكان في واقع الأمر مع والدته -- اكتشاف -- وهذا هو سبب تراجع له من السعادة والشقاء. وهذا الموقف الجديد ، بدوره ، يؤدي في النهاية إلى تشويه الذات والنفي.

تخيل مقدار أقل فعالية قصة عقدة نفسية الملك ، وأرسطو والتي تعتبر أفضل من أي وقت مضى المأساة مكتوبة ، يمكن أن يكون قد علم البطل ابدا الحقيقة عن والدته. أو ، إذا كان له أن يتصور العمى قد نشأت من سبب آخر -- الحرب أو المرض ، على سبيل المثال. تلك العناصر من شأنه أن القصة لا تزال لها نفس التأثير الدرامي إذا لم يصدر عن الآخر؟

لماذا هي آخر الاكتشافات وانتكاسات مهمة؟ لأنها تساعد على توفير مجموعة واسعة العاطفية أن يشرح الفارق بين متوسط وكبير أدب الخيال. أفضل قصص لا مجرد البحث عن شعور واحد ، وإنما يشمل سلسلة حقوق العاطفة. (وعلى الرغم من أننا على هذا الموضوع ، ما هو الفرق بين الأدب والخيال؟ السابق مجرد يسلي ؛ الأخير لديه السلطة لتذكرنا بإنسانيتنا المشتركة ، بل وتغيير حياتهم.)

6 الامثل مؤامرة بسيطة ، ليست معقدة. لمن قضى شهرا يعمل على القصة إلا أن يقال أن هناك الكثير من التقدير وسوف يحدث هذا. في محاولة لخلق القصص التي تجد اهتمام القراء ، وكثيرا ما يمكن أن يخطئ كثيرا على جانب من الحذر من قبل التوتير معا الحادث بعد الحادث ، وحتى من الناحية النظرية لدينا سلسلة لا تنتهي من السبب والنتيجة. طريقة واحدة لتعرف كم يكفي؟ ونحن ارتداء سترة من العمر وكان صديقا للإجابة واحدة أيضا.

"مؤامرة ينبغي في إطار ذلك أنه ، حتى دون أن يرى الأمور تحدث ، فهو ببساطة يسمع لهم حساب وتملأ مع العاطفة في حوادث" أرسطو يخبرنا. تعتقد للحظة والمفضلة لديك من الروايات أو الأفلام. كيف أنه من السهل عليك أن يشرح لشخص آخر ما يقومون؟ على الأرجح ، والإجابة هي "جدا". كما بلدي المحرر هاربر كولينز قال لي مرات عديدة ، وإذا كنت لا تستطيع أن تشرح فحوى قصتك في اثنين أو ثلاثة على الأكثر الجمل ، ثم انها ليست جاهزة بعد.

الأمر كذلك ، فما هي الطريقة المثلى لدمج الحديثة كتاب أرسطو؟ أهم النهج سيكون مفيدا لمناقشة النقاط التي وصفت أنا مع الكتابة. أرسطو هو أسهل بكثير عندما يكون لديك قراءة الناس للحديث له مع -- وكان يستحق العناء. أو الحصول على نسخة من شاعرية لنفسك وقراءتها. هل ترى سبل نقاط يمكن أن تستخدم للمساعدة على تحسين العمل الخاص بك؟

من جانب الطريق ، وكان ذلك مرة واحدة سلسة العريقة الطالب كتابة تحقق هدف كل الطامحين الأدبية -- منشورات ، أو في حالة المسرح ، والإنتاج؟ ليس تماما. "ولأن كانت هناك الشعراء قبله قوي في عدة أنواع من هذه المأساة ، ويتوقع النقاد الآن [الكاتب] على تجاوز كل من سبقوه ،" أرسطو يرتل.

وبعبارة أخرى ، قبل 25 قرنا ، وكانت تنتظر المؤلفين استعراضاتها مع الفراشات في بطونهم. هناك أشياء لا تتغير.

الموارد

وهناك مجموعة متنوعة من ترجمات شاعرية المتاحة في المكتبات وعلى الإنترنت. لهذه المادة ، واستخدمت المكتبة الحديثة مقدمة لأرسطو ، الذي حرره ريتشارد مكيون ونشرتها راندوم هاوس (1947). بغض النظر عن الترجمة التي تختارها ، وأوصي أيضا باستخدام دليل الدراسة ؛ يؤدي بها بعض googling "أرسطو شاعرية + دليل للدراسة".

تجريب

اسأل نفسك كيف العمل الحالي يحمل ما يصل الى المعايير التي نوقشت في هذه المادة. على سبيل المثال :

1. هي كل عنصر من عناصر قصتك في النسب الصحيح؟ هي مؤامرة طغيان عناصر أخرى؟

2. هي مؤامرة واضحة وسهلة للتعبير عن أي أكثر من اثنين أو ثلاثة من الحكم؟ وإليك طريقة للإجابة على هذا السؤال ، والمتعة في الوقت نفسه : المسكة الهامة الأخرى الخاصة بك أو صديقا جيدا ، وأقول له التظاهر وهو محرر. يدخل الغرفة وقصتك في الملعب لا يزيد عن 30 ثانية. هذه ليست مسألة صعبة المبيعات ؛ انه يجري عن واضحة وموجزة. انها ممتازة من الناحية العملية ، بالمناسبة ، لحظة وسيكون لذلك حقيقي.

3. هل تتعاطف مع بطل الرواية ، وذلك مناسبا ، للاعتقاد ، تمشيا؟

4. هل تحتوي على قصة مثيرة للاهتمام اكتشاف أو اثنين ، وعكس ذلك الحين لا تنشأ منها؟

5. تذكر ، كما هو الحال دائما ، والتي أدخلت على قواعد لا بد من كسرها. عند الخروج منها عن طريق الصدفة ، وهذا جانب هواة. عند الخروج عن الغرض منها ، وهذا النمط.

-- دبليو. ك.

وليام كوالسكي هو الحائز على جائزة الروائي وكاتب السيناريو. جميل لآخر ، سيناريو مكتوب المشترك مع مدير Griesshammer ماركوس ، هو حاليا في مرحلة الإنتاج.


عين الأشغال : شاعرية (عمل قصصي)

مصدر اقتباس كوالسكي ، وليم. "أسرار الكتابة الإغريق : أرسطو ما يمكن أن يعلمنا عن الخيال. (خطوة بخطوة)." الكاتب 121.3 (مارس 2008) : 34. OneFile الأكاديمية. عاصفة. مقاطعة بروارد المكتبة. 10 آب / أغسطس 2009


Subscribe to USA TODAY







(Web-Page) http://writers2008.googlepages.com/home


46% off Bestsellers at booksamillion.com















(Album / Profile) http://www.facebook.com/album.php?aid=10035&id=1661531726&l=f3f19215d0


Shop the Official Coca-Cola Store!


leonard.wilson2008@hotmail.com

No comments: